Monday, February 25, 2013

The Story of Jamal

A short homework assignment for class. It's basically the backstory of a character I created a couple years ago, with some liberties taken on the details for the sake of incorporating vocabulary words.

قصة الساحر جمال

لم تكن حياة جمال سهلة، خاصة خلال طفولته. مات والده في حادث تنطوي البغل عندما جمال كان صغير جداً. وعندما كان عمره ١٠ سنوات قتلت أمه في الزلزال الكبير و دمر بيته كذلك. بعد ذلك صار جمال الولد غاضب و وقح. لم يدهب إلى المدرسة أبداً و بإضافة إلى ذلك صار يسرق و يكذب كثيراً.

و قد إستمر هذا الوضع و ظل جمال كادب وسارق لست سنوات، حتى اعتملت الشرطة عليه والقاض حكم عليه بخمس سنوات في السجن. في البداية وجوده هناك، جمال ما زال كادب و رجل عنيف و غاضب ولكن حياة في السجن كانت مميلة جداً و بسبب ذلك هو صار يزير مكتبة السجن. للاسف جمال لم يستطيع أن يقرأ لانه كان الطالب المروع و مع ذلك هو قرر أن ينتهز الفرصة ليصبح مثقف. درس بشكل جدي رويداً رويداً  هو تعلم. فظل يدرس جمال فيما بعد، و ركز أن الكتب السحرية.

و بعد ست أعوام كان جمال يفرغ من السجن وهو عجل أن يصبح الساهر الحقيقي. في تجربته الأولى مع السحر هو يسحر العنزة، و ثم يخلص الجني من عبودية. كان هذا الجني مسلي و لطيف و هم صاروا صديقان مقربان.


0 comments: